ثانوية أرباكو (التعليم في الجزائر)


فروض اختبارات التعليم الابتدائي المتوسط الثانوي, جديد مسابقات الوظيف العمومي 2016, طبخ وحلويات, ديكور, اخبار الجزائر سياحة في الجزائر صور الجزائر
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
05 جويلية 1962
05 جويلية 2016

54 سنة على إستقلال الجزائر

المجد و الخلود
لشهدائنا الأبرار






شاطر | 
 

  رئيس الخطوط الجوية الجزائرية: لا توظيف لأبناء الوزراء والمسؤولين بلا كفاءة.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yahia sebaa
مدير الموقع
مدير الموقع


صفحتي الشخصية في الفيس بوك : يحي سباع
عدد المساهمات : 2634
العمر : 26
تاريخ انشاء الموقع : 2007/08/22

مُساهمةموضوع: رئيس الخطوط الجوية الجزائرية: لا توظيف لأبناء الوزراء والمسؤولين بلا كفاءة.    الأربعاء فبراير 10, 2016 11:48 pm



أعلن الرئيس المدير العام للخطوط الجوية الجزائرية، محمد عبدو بودربالة، عن التخلي نهائيا عن الطائرات التي يتجاوز عمرها 20 سنة، مؤكدا أن زمن تأخر مواعيد إقلاع الطائرات قد انتهى، ابتداء من بداية الشهر الجاري، فيما نفى نفيا قاطعا كل الشائعات التي تلاحق الشركة الوطنية بشأن المحاباة والتزوير في الترقية ومسابقات التوظيف للالتحاق بمصالح المؤسسة.

وكشف محمد عبدو بودربالة، في تصريح حصري لـ "الشروق" أمس، أنه وجه تعليمات صارمة إلى مسؤوليه اشترط فيها تعيين وترقية موظفين إلى أعلى مناصب سواء في منصب مدير أم نائب مدير أم رئيس مصلحة، بعد أن يتم خضوعهم لاختيار لجنة مكلفة بهذا الشأن، وحيازتهم كفاءات عالية وشهادات وتكوين عال رفيع المستوى.

وهذا لقطع الطريق أمام أصحاب المحسوبية و"المعريفة". وبالمقابل، نفى محدثنا نفيا قاطعا كل الشائعات التي تروج بخصوص التزوير في مسابقات توظيف مضيفين، من خلال توظيف مرشحين من أقارب إطارات الشركة دون مراعاة الشروط.

 وقال نفس المسؤول: "الكل سواسية لا ابن وزير ولا ابن مسؤول له الحق في التوظيف في الجوية الجزائرية إن لم يكن ذا كفاءة". وفي رده عن السؤال المتعلق بمواعيد تأخير إقلاع أو وصول طائرات الخطوط الجوية الجزائرية، التي طالما اشتكى منها المسافرون، أكد بودربالة أن هذا التأخر تعرفه كل شركات النقل الجوي وليست الجوية الجزائرية فقط، كاشفا عن إجراءات جديدة دخلت حيز التنفيذ بداية من 1 فيفري الجاري للتخفيف من هذا المشكل.

وأكد عزمه على القيام بفحص كامل وشامل لجميع الجوانب التنظيمية وحتى التقنية للشركة وكذا وضعية تسيير العمال قصد التوصل إلى إعداد مخطط "العصرنة" الذي يهدف إلى تحسين علاقة الشركة مع زبائنها الذين يشتكون دوما من نوعية خدماتها. وقال: "يجب تحسين مستوى الخدمات وجعله مطابقا للمعايير الدولية"، مضيفا أن هذا المسعى سيطبق بإشراك جميع الأطراف من شركاء اجتماعيين وإطارات وأعوان الجوية الجزائرية.

المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fon-pub-dz.montadarabi.com
 
رئيس الخطوط الجوية الجزائرية: لا توظيف لأبناء الوزراء والمسؤولين بلا كفاءة.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ثانوية أرباكو (التعليم في الجزائر) :: جديد الوظيف العمومي في الجزائر :: اعلانات ومسابقات التوظيف لسنة 2016 يوميا و24/24 ساعة-
انتقل الى: