ثانوية أرباكو (التعليم في الجزائر)


فروض اختبارات التعليم الابتدائي المتوسط الثانوي, جديد مسابقات الوظيف العمومي 2016, طبخ وحلويات, ديكور, اخبار الجزائر سياحة في الجزائر صور الجزائر
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
05 جويلية 1962
05 جويلية 2016

54 سنة على إستقلال الجزائر

المجد و الخلود
لشهدائنا الأبرار






شاطر | 
 

 جنون السائق سبب المذبحة والشارع يطالب بالردع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amir a moi

avatar

عدد المساهمات : 753
العمر : 17

مُساهمةموضوع: جنون السائق سبب المذبحة والشارع يطالب بالردع   الخميس أكتوبر 02, 2014 5:21 pm

عاشت بلدية افلو بعد صلاة الظهر أمس، جوا حزينا ميزه الحشود الكبيرة التي حضرت لتأدية صلاة الجنازة على ضحايا الحادث الأليم الذي خلف17 قتيلا و25 جريحا، أول أمس.
زارت "الشروق" جرحى مجزرة عشية العيد بالمستشفى، الذين غادر أغلبهم المستشفى بعد أن تحسنت أوضاعهم الصحية، فيما تم تحويل 5 جرحى إلى مستشفى الأغواط، ولم يبق بمستشفى آفلو سوى 6 جرحى، التقت منهم "الشروق" السيدة مبارك ميمونة 77سنة، التي كانت على متن الحافلة القادمة من وهران، وقالت أنها لا تذكر شيئا عن الحادث، غير أنها أكدت أن سائق الحافلة التي كانت على متنها كان يسير بـ"سرعة كبيرة"، وكان يرقد بجانبها حفيدها مبارك محمد عصام البالغ من العمر 11سنة، والذي كان تحت الصدمة بعد نزوله من الحافلة من هول ما رآى، "لقد رأيت أيادي مبتورة وأشلاء متناثرة في كل مكان".
وفي مكان قريب كان يرقد أحد الجرحى وهو عسكري، وكانت ظاهرة عليه بعض الجروح على وجهه، وقال لـ"الشروق":"أولا أحمد الله على نجاتي من هذه الكارثة.. لقد كنت جالسا خلف سائق الحافلة الصغيرة، ورأيت الحافلة الكبيرة قادمة من الاتجاه المعاكس بسرعة كبيرة بعد أن تجاوز سائقها جرارا دون أن يتبين الطريق، فحدث الاصطدام المروع.." بصوت فيه الكثير من الحسرة والحزن، مؤكدا أن مشاهد الموت التي رآها لن تبرح مخيلته أبدا.
إلى ذلك استنكرت الحشود التي حضرت جنازة تشييع عدد من ضحايا الحادث المميت، بشدة الجرائم التي يتسبب فيها إرهاب الطرقات، والتي أدخلت الأسى على العائلات الجزائرية، خاصة في ظل تزامن حادث أول أمس مع عيد الأضحى، وطالب هؤلاء بإجراءات ردعية لوضع حد لهذه الكوارث والتي اصطبحت تهدد امن المواطن وسلامته، كما أبدى المشيعون تعاطفهم مع أهالي الضحايا في هبة تضامنية من خلال التقدم للمستشفى للتبرع بالدم للمصابين، وتسهيل عملية نقل الجثث وتغسيلها على مستوى المستشفى.
من جهة أخرى وفي اتصال برئيس بلدية آفلو، ذكر أنه شرع في صرف مساعدات عينية إلى اسر الضحايا وأن نفس العملية جارية ببلدية قلتة سيدي سعد والبلديات الأخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جنون السائق سبب المذبحة والشارع يطالب بالردع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سبب تسمية سور القران الكريم بهذا الاسم
» من أحكام المحكمة الإدارية العليا فى المنـــع من السفر والمنع من دخول البلاد
» ما هو الخمس عند الشيعه
» لا تبع ما ليس عندك
» بحث في عقد المقاولة أحكامها وآثارها

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ثانوية أرباكو (التعليم في الجزائر) :: قسم الاستقبال :: اخبار الجرائد والصحف الجزائرية 2015-
انتقل الى: